اتركوني


دعيني في الفضاء تطير نفسي مع الرياح
يكفيني جرح قد ألمت فغاس قلبي في الجراح
 ضقت قفصا في وجودي واحتملته في خناق
زال ريشي من جناحي لم يعد لي من جناح

فخ انثى تحت قش  ما بدا لي سقطت فيه
بت ليلي كالامير صرت عبدا في الصباح
اين حلمي ياغروري اين مني ذي الاقاح
لونها كان السراب عطرها في صبحي راح

فانتهت جنات خلدي في برود لا تطاق
في صقيع بالعراء بين فك….  كالسلاح
خارجهدي زاد ضعفي حال دوني والفضاء
فخ اسري لوم نفسي لم يعد لي من سراح

لولا سرب من  حمام  قد أتى قشي اللئيم
يبتغي قشا لعش فك طوقي  فجري لاح
طرت اعلا رغم عريي فوق زهر بالبطاح
اشدو شدوي في  البراري عم بالدنيا الصداح

اتركوني من كلام  قد جهلتم  ما استقيت
مر كأس  من اياد  سمها في سن  الرماح
قد ظننت الكأس  شهدا  قد سقوني الحب فيه
بعد شربي قد وجدت انني لم  أسق  راح

لاتعيبوا  وضعي هذا او اعيبوا  ماترون
يكفي قلبي لو تولى عن عذاب واستراح
حتى يبني في الفضاء قصر صدق يخلو فيه
لن  يحب انثى تغوي  بعد  ذاك  الإنبطاح….

                              زين المصطفى بلمختار الجديدي

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

دعوتك يامولاي